بعد حبس زوجها.. المهرة البحرينية تكشف تفاصيل معاناتها مع ابنها الأول.. فيديو


Fannbfann internal logo

فن بفن – اخبار و صور و فضائح الفنانين و الفنانات

بعد ما يقرب من شهر من لادتها لابنها الأول “تميم”، نشرت الفنانة المهرة البحرينية مقطع فيديو حديث لها في أول ظهور لها بعد الولادة.

الفنانة البحرينية ظهرت في مقطع الفيديو بعد أن استعادت رشاقتها، حيث لم تظهر بأي زيادة وزن جراء الحمل والولادة، وكشفت تفاصيل معاناتها في ولادتها، بقولها: “أنا ولدت بتاريخ 21 فبراير، كانت ولادة طبيعية بس استخدمت إبرة الضهر بس للأسف تبنج عندي الجانب الأيمن فقط، فكنت أحس بجانبي الأيسر”.

ووجهت نصائح للنساء في فترة النفاس، حيث قالت: “أكل النفاس وايد مهم وأفضل أكلة لهذه الفترة أكلة مغربية اسمها الرفيسة”، ثم قامت بالكشف عن عدد من الخلطات الطبيعية للمرأة في هذه الفترة.

وكانت المهرة البحرينية قد وضعت طفلها الأول من زوجها الفنان والمنتج الكويتي عادل المسلم، في 21 من فبراير الماضي، ونشرت صورة وهي ممسكة بيدي طفلها، لكنها حرصت على عدم إظهار وجهه، وكتبت عليها: “يحفظك ربي”.

يذكر أنه كان قد تم القبض على زوج المهرة بتهمة الإتجار في مادة «الكيميكال» المخدرة، وقد اعترف عادل المسلم أنه يملك معملاً لخلط وتعبئة مادة الكيميكال داخل أحد المجمعات التجارية، وترويجها على أنّها مستحضرات تجميل للنساء، كما اعترف ان ثروته الطائلة التي تقدر بـ 10 ملايين دينار كويتي أي 33 مليون دولار أميركي، اضافةً الى العقارات والشركات والطائرات الخاصّة، قد كونها نتيجة المتاجرة في هذه المادة المخدرة.

شارك هاذا المقال !